خدمات 10SAP :

تصميم الديكور وتوزيع المساحات.

إدارة الميزانية وحساب دقيق لتكاليف التشطيب.

اختيار وتوفير المواد البنائية

إدارة المشروع والإشراف عليه.

مراجعة واختيار المقاولين وإدارتهم.

الاتفاقيات القانونية الخاصة بالتشطيب.

توفير حلول مالية وخيارات التمويل.

تأمين المشروع وإدارة المخاطر.

خدمات التصميم الداخلي

خدمات تصميم الديكور الداخلي التابعة لشركة 10SAP يمكنها مساعدتك على تحقيق تصميم داخلي يتناسب مع أسلوبك ويفي بمتطلباتك. يعمل فريقنا من الخبراء معك لفهم رؤيتك ويوفر لك مفاهيم التصميم والتوصيات لتحقيقها. نساعدك على اختيار المواد المناسبة لمشروعك، باعتبار تفضيلات التصميم الخاصة بك وميزانيتك ومتطلبات الجودة. تتيح لنا شراكاتنا مع أفضل الموردين في الصناعة أن نقدم لك صفقات حصرية على مواد التشطيب المختلفة، مما يضمن حصولك على أفضل قيمة مقابل استثمارك.

إدارة وتنفيذ المشاريع

في 10SAP، ندير وننفذ مشروعك من البداية إلى النهاية، مع الحرص على إنجازه في الوقت المحدد وداخل الميزانية المحددة وبمواصفاتك الدقيقة. تقوم خوارزميتنا الذكية بحساب تكلفة مشروعك بدقة، مما يوفر لك الوقت والمال. كما يمكنك تعديل ميزانيتك ببضع نقرات بسيطه، ويشرف 10SAP على تنفيذ المشروع لضمان الجودة. كما يقوم فريقنا بمراجعة المقاولين الذين لديهم سجل حافل في التميز، لضمان الحصول على الشريك المثالي لمشروعك. ثق بـ 10SAP لتحقيق نتائج تتجاوز توقعاتك.

الحلول المالية والقانونيه

حلولنا القانونية والمالية تضمن أن يتم الانتهاء من مشروعك في الوقت المناسب وفقا للميزانية المخصصة مع تقليل المخاطر. نقوم بإعداد اتفاقية شاملة وعادلة بين المالك والمقاول، تحدد الشروط والأحكام وتضمن حماية الطرفين.

نعمل مع مؤسسات مالية ذات سمعة طيبة لنقدم لعملائنا صفقات حصرية على قروض التشطيب بأسعار فائدة تنافسية، مما يسهل تمويل مشروعك. يقدم فريقنا أيضًا تأمين المشروع لحماية استثمارك من الأحداث غير المتوقعة، مما يمنحك الراحة النفسية.

مع 10SAP، يمكنك الاطمئنان بأن مشروعك في أيدٍ أمينة من البداية إلى النهاية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن حلولنا القانونية والمالية.

تقدم منصة 10SAP الذكية حلول مخصصة لـ

  • الشقق سكنيه
  • شقق دوبلكس
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلات